أيوتايا

معلومات عن أيوتايا

إذا كنت من هواة البحث عن المدن القديمة المدن التي تضم الكثير من المعالم الأثرية العجيبة والمبهرة فستكون أيوتايا هي وجهتك الأولي بتايلاند.

كانت مدينة أيوتايا أثرية عاصمة تايلاند من عام 1350 وحتى 1767، وهو الوقت الذي سقطت فيه المدينة أمام غزو البورميين في حرب ميانمار والتي تم على أثرها تدمير المدينة بالكامل حيث لم يتبقى منها سوى بعض التماثيل القديمة والقصور وعدد من المعابد يعد معبد wat phra Mahathat والذي يشتهر برأس بوذا الضخم الذي أصبح مع الوقت جزءا من الشجرة.

انضمت أيوتايا إلى قائمة التراث العالمي لمنظمة اليونيسكو، لتصبح بذلك واحدة من أهم المزارات السياحية التي يأتي إليها السياح لمشاهدة المعالم الأثرية والثقافية.

كيفية الوصول إلى مدينة أيوتايا ؟

يمكن الوصول إليها عن طريق بانكوك العاصمة حيث تقع أيوتايا في شمال بانكوك على بعد 80 إلى 90 كيلو متر منها ما يستغرق حوالي ساعة واحدة بالسيارة، وهذا ما يجعل رحلة اليوم الواحد من بانكوك إلى أيوتايا واحدة من الرحلات الأكثر مبيعًا في تايلاند، حيث يتم فيها زيارة أهم الأماكن الأثرية في الوجهة.

مقالات قد تهمك عن أيوتايا
لا يوجد مقالات في الوقت الحالي
برامج سياحية في أيوتايا

تصفح برامجنا المميزة التي تضم مدينة أيوتايا الأثرية، لدينا كثير من الرحلات التي تضم جولة في أيوتايا ليوم كامل.

نحن نحرص أن يشتمل البرنامج على أهم مناطق أثرية وسياحية في تلك الوجهة المميزة بتايلاند، ستجد في الرحلات ما يتناسب مع العائلة والأصدقاء وكذلك الرحلات التي تناسب الأفراد.

رحلة إلى بانكوك
الأيام 9
رحلة إلى بانكوك والمناطق المجاورة بها
ايوتاياباتايابانكوك
السعر يبدأ من
781 USD